البرامج المقدمة
معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني (ADVETI)

إدارة الأعمال

مقسم متقدم
إدارة الأعمال

مقدمة

يعد الإماراتيون المهرة في مجال إدارة الأعمال ضروريين لتحقيق النمو والتنمية المستدامين في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم ADVETI دبلوم المستوى الخامس في إدارة الأعمال. المؤهلات معتمدة من قبل المركز الوطني للمؤهلات (NQC). يقوم ADVETI بتطوير البرنامج لتلبية احتياجات سوق العمل.

إدارة الأعمال

المهارات الوظيفية

  • دعم المبادرات في تعزيز الابتكار والتغيير في المنظمة.
  • التنسيق في تعيين وتنفيذ المهام المتعلقة بمعالجة النصوص وحفظ السجلات وحفظها وتشغيل الهواتف وإدخال البيانات وغيرها من الأنشطة التي تنطوي على مهارات المكتب العام والإدارة.
  • تخطيط ومراقبة موارد الأعمال.
  • إظهار مهارات الإدارة المالية الأساسية في الميزانيات والتنبؤات المطبقة في بيئة الأعمال.
  • دعم المنظمة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات ومبادرات الاستدامة.
  • إظهار مهارات خدمة العملاء الجيدة وحل شكاوى العملاء بشكل فعال.
  • تطوير العلاقات التجارية مع الزملاء والعملاء والموردين للتفاوض ووضع اللمسات الأخيرة على اتفاقيات العمل.
  • تنظيم الاجتماعات وإظهار مهارات العرض الجيد.
  • المساعدة في إنشاء عمليات المنظمة والسياسات والإجراءات.
  • دعم المنظمة في المتطلبات القانونية والتنظيمية للتعامل مع المعلومات وطرق البيانات لاستطلاعات الرأي / الاستبيانات.
  • إنشاء ومراقبة تنفيذ الخطط التشغيلية.
  • - تطوير جداول العمل بشكل فعال بما يتماشى مع متطلبات العمل والعمل.
  • تحفيز وتدريب وتدريب الموظفين على العمل.
  • إجراء وتقييم تقييمات أداء الموظفين.
إدارة الأعمال

مهارات القرن الحادي والعشرين

  • المعرفة بالقوانين واللوائح وقواعد المعايير والاتفاقيات في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • معرفة المبادئ والمفاهيم والتقنيات في الأعمال والإدارة والاقتصاد والميزانيات وإجراءات الطوارئ وغيرها من التخصصات ذات الصلة بمجال العمل.
  • معرفة المبادئ والمفاهيم والتقنيات في الاستجابة بحساسية للقضايا الأخلاقية المعقدة ومراقبتها.
  • العمل بحساسية وفعالية في بيئة متعددة الثقافات.
  • الدعم في التواصل الفعال في تطوير والحفاظ على شراكات نشطة عبر المنظمة ومع العملاء الخارجيين المتنوعين وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين.
  • المهارات القيادية والتنظيمية، مع القدرة على تنظيم التحسينات والحفاظ عليها داخل بيئة الفريق، فضلاً عن القدرة على العمل بمرونة وتعاون كعضو في الفريق.
  • مستوى جيد في التواصل الشفهي والكتابي، ومهارات التعامل مع الآخرين والعرض التقديمي، وقدرة مثبتة على استخدام هذه المهارات لإعداد وتقديم مشورة واضحة وموجزة وعالية الجودة.
  • مهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - معالجة النصوص ومعالجة البيانات وPowerPoint والبحث عبر الإنترنت.
إدارة الأعمال

الأدوار الوظيفية

  • مساعد مدير.
  • موظف HR.
  • السكرتير الإداري.
  • مدير – الممتلكات.
  • مدير – تشغيل المنشأة.
  • ممثل خدمة العملاء.
  • مساعد الموارد البشرية.
  • المدير الاداري.
  • مدير مكتب
  • مساعد ضابط
روابط سريعة

روابط مفيدة ومهمة

التقويم الأكاديمي 2021